التخطي إلى المحتوى

أنظمة تقسيط السيارات هي عبارة عن أنظمة يتم تدشينها بشروط وضوابط مختلفة بحيث تكون مناسبة لأكبر عدد من المستفيدين، فيمكن تقسيط سيارات بدون فوائد 2021 لمن يرغب في ذلك ولكن قد يقوم بسداد دفعة أولى كبيرة بحسب سياسة البنوك أو شركات تقسيط السيارات في السعودية، ويمكن استخدام طريقة حساب قسط السيارة للتعرف على قيمة الأقساط الشهرية المتوفرة من خلال البنوك وذلك لمن يريد طلب سيارات مستعملة أوتوماتيك بالتقسيط وقبل تقديم الطلبات، من الأفضل الاطلاع على شروط تقسيط السيارات المستعملة والجديدة من الجهة التي تتعامل معها، والتي يمكنها توفير سيارات بالتقسيط بدون مقدم 1443.

أنظمة تقسيط السيارات

توفر الكثير من البنوك ومعارض السيارات أنظمة متعددة لتقسيط السيارات ومن أفضل البرامج الخاص بالتقسيط هي البرامج المقدمة من بنك الراجحي والتي تضم:

منتج الإجارة التمويلي بنك الراجحي

هو منتج يعمل على توفير العديد من التسهيلات لحصول العملاء على سيارة جديدة على أن تكون السيارة تحت الملكية الخاصة للبنك لحين الانتهاء من سداد كامل قيمة الأقساط.

منتج الإحلال

يتيح هذا المنتج للعميل إمكانية التنازل عن السيارة الخاصة به لأحد العملاء الآخرين وذلك في حالة مطابقة العميل للشروط الائتمانية الموضوعة من قبل البنك.

منتج المرابحة

من خلال هذا المنتج يمكن للعميل الحصول على السيارة بنظام التقسيط لمدة تصل إلى خمس سنوات على أن يتم تسجيل السيارة باسم العميل مباشرة ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن أنظمة تقسيط السيارات من الراجحي والتعرف على الشروط والأحكام المختلفة من خلال التواصل الهاتفي عبر رقم 00966920005544.

شروط تقسيط السيارات بسعر الكاش

  • ألا تقل قيمة رواتب المتعاملين عن 2000 ريال على الأقل، وفي حالة كونك من المتقاعدين ألا يقل المعاش التقاعدي عن 1900 ريال.
  • ضرورة عدم تجاوزك لسن 60 عامًا عند سداد أخر قسط للسيارة، وفي حالة التقاعد عدم تجاوزك لسن 65 عام.

برنامج تقسيط السيارات المستعملة

يتيح لك البنك إمكانية الحصول على سيارة مستعملة بتسهيلات متعددة ورسوم إدارية لا تتجاوز 5000 ريال على أن تتوفر لديك الشروط التالية:

  • اختيار السيارة من إحدى الوكلاء الرسميين أو من خلال المعارض المعتمدة من البنك.
  • أن تقوم بسداد 10% من قيمة السيارة وذلك في حالة تحويلك الراتب للمصرف، أو 15 % في حالة عدم تحويلك للراتب.
  • أن تكون الدفعة النهائية للسيارة بنسبة 15% في حالة تحويل الراتب، و10 % في حالة عدم تحويل الراتب.
  • أن تقوم بتوفير عرض بمواصفات السيارة والسعر المتوقع من إحدى المعارض المعتمدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *