التخطي إلى المحتوى

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية عن قبول عدد من المرشحين في الوظائف التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، ولقد أعلنت عن أسماء المقبولين وحددت معهم موعد المقابلة، وسوف نوافيكم هنا بكافة التفاصيل الخاصة عن هذه المقابلة.

تزايد عدد الباحثين عن الأسماء التي تم قبولها في الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل كلية الملك خالد العسكرية، وجدير بالذكر أن الكلية تقدم العديد من الوظائف بشكل دوري ومستمر، وعند قبول عدد من الأسماء يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإجراء مقابلة شخصية معهم قبل التعيين.

بالإضافة إلى ذلك تؤكد الوزارة على أن المرشحين هؤلاء مقبولون بشكل مبدأي، ولكن المقابلة هي التي تحدد قبولهم في العمل بشكل نهائي، وهذه الوظائف جاءت بالاتفاق مع وزارة الحرس الوطني بالاتفاق مع موقع التوظيف الإلكتروني جدارة.

جدير بالذكر أن الكلية أعلنت في وقت سابق على موقع جدارة عن حاجتها إلى المرشحين للتعيين في الكلية العسكرية بشرط أن يتوافر في المتقدمين العديد من الشروط التي قامت الكلية بالإعلان عنها.

تم الإعلان عن موعد المقابلة مع المقبولين، وسوف تكون المقابلة في يوم الاثنين القادم، في تمام الساعة الثامنة صباحًا، بتاريخ 20 يناير الموافق 25\5\1441، هذه هي بداية المقابلات، إلى يوم الأربعاء.

تم قبول ما يقارب من 43 مرشح لهذه الوظيفة، ويمكنك الإطلاع على الأسماء التي تم قبولها والإعلان عنها من خلال هذا الرابط، فسوف تجد الاسم وبجانبه رقم الهوية الخاصة بصاحبه، وعلى الجانب الآخر، محدد الموعد الخاص بأداء المقابلة الشخصية،تحدد عدد للمقابلة في يوم الاثنين، وآخرين الثلاثاء، وآخرين الأربعاء، وكل هذا في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

ويمكن معرفة الأسماء عبر الرابط التالي (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *