التخطي إلى المحتوى

أسعار السيارات المستعملة بالتقسيط توفرها مجموعة من المعارض للمواطنين الراغبين في الاستعلام عن الأسعار قبل الشراء، بالإضافة إلى أنها تقوم بطرح مجموعة من الصور أيضًا لتسهيل الاختيار على المشتري، وهناك شركات تقسيط سيارات مستعملة توفر الخدمة بسعر الكاش وبدون مقدم مثل شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة وسنوفر لكم عروض السيارات 2021 تقسيط هيونداي المستعملة من خلال الشركة التي تقدم تقسيط سيارات بالمرابحة أو بالإجارة أيضًا.

أسعار السيارات المستعملة بالتقسيط

السيارات المستعملة تابعة من خلال عبداللطيف جميل للتأجير التمويلي بدون الكفيل وقد وفرت الشركة مجموعة كبيرة ومتعددة من أنواع السيارات بضمان ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ الشراء، ومن أفضل أنواع السيارات المتاحة خلال الفترة الراهنة وكذلك أسعار السيارات المستعملة بالتقسيط كالتالي:

  • يوفر العديد خمن المواطنين عروض على سيارات تويوتا، من بينها تويوتا كامري المميزة، فتبدأ أولى عروض التقسيط على سيارة تويوتا كامري موديل 2017، يمكن الحصول عليها من فرع الشركة في مدينة الدمام، وهذه السيارة تتمتع بالعديد من الإمكانيات.
  • وفي حال الرغبة في شراء السيارة بسعر الكاش بدلًا من التقسيط، فإن السعر يبلغ حوالي 64 الف ريال سعودي، بينما في حال الرغبة في تقسيط السيارة على مدار ثلاث سنوات، يمكن دفع 1861 شهريًا إلى المعرض، وتستطيع الاستفسار عن المزيد من خلال رقم 8002442211 وذلك حتى تستطيع التعرف أيضًا على ألوان السيارة المتاحة.
  • وبسعر الكاش يمكن تقسيط سيارة تويوتا راف فور موديل عام 2018 أيضًا، فإذا كنت تستطيع سداد قيمة السيارة كاملة مستعملة تستطيع سداد 86 ألف ريال، بينما عند الرغبة في تقسيط السيارة فقط على مدار ثلاث سنوات، أو على حسب ما يتم تحديده فيمكن سداد 2280 ريال سعودي.
  • ويمكن معرفة المزيد من المعلومات عن السيارات المستعملة وتقديم الطلب عبر موقع شركة عبداللطيف جميل للتمويل وتقسيط السيارات (aljfinance.com).

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

وقد أكدت الشركة أنها تتولى مهمة سداد المقدم الأول للسيارة سواء السيارات الجديدة أو المستعملة، أي أنه يتم شراء السيارة بدون مقدم وكذلك بدون وجود ضامن أو كفيل مع الاستفادة من كافة المميزات الأخرى التي توفرها الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *