التخطي إلى المحتوى

ننقل إليكم هنا متابعينا الكرام من خلال النشرة اليومية للتعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية اليوم الأحد 19 يناير 2020، فسوف نقوم بكتابة كافة التفاصيل عن أسعار الدواجن اليوم على اختلافها، بالإضافة إلى أسعار كرتونة البيض، فتسعدنا متابعتكم.

نجد أن هناك حالة من الاستقرار في أسعار الدواجن اليوم، هذا الاستقرار يرجع إلى حالة الدواجن في البورصة خلال التعاملات التي تمت اليوم وحتى الآن، بالإضافة إلى الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية من أجل الحفاظ على الثروة الداجنة في مصر، بالإضافة إلى جعل مصر من الدول التي تكتفي ذاتيًا من الثروة الداجنة.

جدير بالذكر أن الحكومة المصرية أعلنت عن كون مصر اقتربت بالفعل على الاكتفاء الذاتي من الثروة الداجنة، وهذا يعني أن مصر لم تعد من الدول التي تستورد أي لحوم أو بيض من الدول الأخرى، وهذا الاكتفاء من الممكن أن يجعلنا فيما بعد من المصدرين إلى الدول الأخرى للثروة الداجنة.

تحرص الحكومة المصرية على توفير العديد من الأمصال الطبية لعلاج الدواجن، خاصة بعد المعاناة التي تحدث الآن بسبب الطقس الشديد، وحتى يتم الحفاظ على حياة الثروة الداجنة، ولهذا فلا بد وأن يكون لدى المربي الكثير من الوعي حتى لا يتعرض إلى الإفلاس.

ولقد لاحظت الحكومة في الفترة الأخيرة تعرض العديد من المربين إلى الإفلاس بسبب الطقس، وقلة الوعي والخبرة، ولهذا قامت بتقديم العديد من التدريبات لتنمية المهارات لدى المربي لكي يحتفظ بالثروة الداجنة لديه، والبقاء على أكبر عدد ممكن من المزارع الخاصة بالدواجن تعمل دون أن تتعرض للإفلاس.

أسعار الدواجن والفراخ البيضاء اليوم

سعر كيلو اللحم الأبيض يتراوح من 29 إلى 30 جنيه.

سعر كيلو اللحم البلدي يتراوح  من 35 إلى 38 جنيه

سعر كيلو لحم الأمهات يتراوح من 25 إلى 32 جنيه.

سعر كيلو لحم الساسو يتراوح من 30 إلى 33 جنيه.

سعر كيلو اللحم الرومي البرونزي يتراوح من 40 إلى 45 جنيه.

سعر كيلو اللحم الرومي الأبيض يتراوح من 30 إلى 38 جنيه.

سعر كيلو لحم البط المسكوفي يتراوح من 45 إلى 50 جنيه.

سعر كيلو اللحم للبط المولار يتراوح من 40 إلى 45 جنيه.

سعر كرتونة البيض الأبيض يتراوح من 30 إلى 35 جنيه.

سعر كرتونة البيض الأحمر يتراوح من 32 إلى 37 جنيه.

سعر كرتونة البيض البلدي يتراوح من 40 إلى 45 جنيه.

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم يتراوح من 3.50 إلى 4 جنيه.

سعر الكتكوت الساسو عمر يوم يتراوح من 2.5 إلى  3.00 جنيه.

سعر الكتكوت البلدي عمر يوم يتراوح من 3.00 إلى 3.50 جنيه.

لذا نقدم لكم هنا كافة الأسعار الخاصة بالدواجن اليوم، ونتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأسعار الخاصة بالدواجن وأي تحديثات من الممكن أن تحدث فيها ننقل كل هذا إليكم متابعينا الكرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *