التخطي إلى المحتوى

تتميز بشرة الفتاة اليابانية بالنقاء والنعومة وايضا تتميز بانها تكون بشرة بيضاء خالية من اي عيوب ودائما يتمتعون ببشرة نضرة ومشرقة، لذلك ولهذا الامر يقومون الفتيات والسيدات ايضا بالبحث فورا عن الوصفات او الخلطات اليابانية التي تساعدهم علي تفتيح وتبييض بشرتهم بكل سهولة وبشكل سريع، ومن المعروف ان الخلطات اليابانية تتميز بانها خلطات طبيعية نتيجة لما تحتويه من مكونات جميعها طبيعية ومتوافرة في اي منزل، ومن اكثر ما يميز الخلطات اليابانية عن غيرها ان مفعولها سريع ويدوم لفترة طويلة من الوقت وانها ايضا غير ضارة علي البشرة حيث انها تناسب البشرة الدهنية او البشرة الجافة، لذلك يلجاون جميع الفتيات الي الخلطات اليابانية لتبييض البشرة الداكنة او الغامقة التي تنتج من التعرض الدائم لاشعة الشمس او استخدام انواع ضارة من الكريمات التي تحتوي علي مواد غير مناسبة للبشرة.

مكونات الخلطة اليابانية لتبييض لوجه

وايضا الاستخدام الكثير لمستحضرات التجميل يعمل علي ارهاق البشرة ويجعل البشرة داكنة وغير مشرقة، ولكن عند استخدام الخلطة اليابانية التي يتم التعرف عليها من خلال موقعنا هذا تجعل الوجه ابيض كالثلج وناعم وايضا هذه الخلطات لها القدرة علي ازالة الحبوب او اثار الحبوب التي توجد بالبشرة التي تعاني منها معظم الفتيات ومن الممكن ايضا ان تستخدم هذه الخلطة لتبييض الرقبة واليدين.

  • ثلاثة اكواب من الماء.
  • كوب كبير من الارز المصري.
  • صابون جليسيرين.
  • علبة محكمة الغلق او زجاجة.

طريقة عمل الخلطة اليابانية لتبييض الوجه

  • نقوم في البداية بتجهيز وعاء عميق ونضع في هذا الوعاء ثلاثة اكواب من الماء ثم نضع الوعاء الذي به الماء علي نار متوسطة، ونتركه علي النار لفترة من الوقت حتي غليان الماء.
  • وعند غليان الماء جيدا نقوم بوضع كوب كبير من الارز المصري، وبعد ذلك نترك الارز مع الماء علي النار لمدة ربع ساعة تقريبا او نتركه حتي قوام الارز والماء مثل الشوربه.
  • وبعد الحصول علي هذا القوام نقوم برفع الوعاء من علي النار ونتركه حتي يبرد تماما ثم نقوم بتصفية الارز من الماء جيدا وناخذ بعد ذلك السائل الذي قومنا بتصفيته من الارز فهو عبارة عن قوام كريمي.
  • ثم نجهز زجاجة تكون نظيفة وفارغة ونضع بها هذا السائل، ثم نضع الزجاجة في الثلاجة لحين استخدام السائل.
  • وعند استخدام هذه الخلطة نقوم باخراج الزجاجة من الثلاجة وناخذ منها كمية مناسبة للوجه ونقوم بدهن الوجه بهذا السائل ونتركه علي الوجه لمدة ثلث ساعة علي الاقل، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه باستخدام الماء الفاتر وصابون جليسيرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *