التخطي إلى المحتوى

أجرى اللاعب احمد علاء لاعب فريق طلائع الجيش والمعار من النادي الاهلي عملية جراحية فى الرباط الصليبي وقد انتهت العملية بنجاح، ويذكر ان علاء قد اصيب اثناء مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود حسب الجولة الثانية عشر من الدورى المصري،وكان الدكتور أحمد رزق، هو المشرف الخاص على جراحه اللاعب احمد علاء، والذي يرافقه شقيفه مدافع نادى الزمالك اللاعب محمود علاء حتى اطمن عليه.

صرح اللاعب احمد علاء عقب خروجه من العملية، بأن الله عز وجل يختبره بإصابته فى الرباط الصليبي،  والتي أصيب بها في مباراة حرس الحدود الماضية، واكد خلال تصريحه على أنه رضاه التام، عما جرى وهو مستعد للعودة للفريق بعد تمام الشفاء واتمنى من الله ان يكون راضي عنه.

وسيغيب اللاعب احمد علاء، عن تدريبات الفريق والملاعب لمدة لا تقل عن ستة اشهر، وهي فترة النقاهة الخاصة بـ عملية الرباط الصليبي، ويذكر ان علاء هو لاعب خط الدفاع فى النادى الأهلى، والمعار لفريق طلائع الجيش لمدة سنة واحدة.

ومن جانبه أكد ان سوء الحظ والتوفيق كان يرافقه خلال رحلة مع فريق الاهلي، وانه تعرض للكثير من الظروف الخارجة عن إرادته، والتي أدت إلى فى النهاية الى عدم وجوده بشكل اساسي فى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وقد عبر عن حبه لفريق الأهلي، أنه يتمنى العودة سريعاً، لأن ادراة الاهلي تعمل دائما على توفير سبل النجاح لأعضاء الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *