التخطي إلى المحتوى

تردد قناة جو درسك التعليمية الأردنية الجديد 2020،أصبحنا في وقت يبحث فيه الجميع عن القنوات التي تساعده على التعلم، ولذلك يبحث الكثير عن ترددات القناة الرياضية الأردنية التعليمية، التي تساعد الطالب في معرفة الدروس والمناهج التي يتم شرحها، ويمكن للطالب متابعتها من خلال منزله، وذلك لكي يستطيع الطالب أن يستذكر دروسه ويتابع مناهجه بكل سهولة ويسر.

قامت القناة الرياضية الأردنية ببث إشارتها ونشر كافة الدروس التعليمية لجميع المراحل الدراسية الموجودة في الأردن، وبذلك أصبح بإمكان الطالب التعرف على دروسه ومتابعتها، كما أن وزير التربية والتعليم قد أكد على أن هذه القناة تعمل على نشر الدروس لكل المراحل الدراسية، ولا تقتصر على مرحلة محددة.

ترددات القناة الرياضية الأردنية التعليمية

القمر الصناعي  النايل سات
التردد 12398
معامل الاستقطاب رأسي
معامل التصحيح 5/6
معدل الترميز  27500

محتوى ترددات القناة الرياضية الأردنية التعليمية

تعمل القناة الرياضية الأردنية على تقديم محتوى تعليمي مميز طوال اليوم بدون توقف أو انقطاع، وذلك لخدمة الطالب، ولكي يستطيع من خلال هذه القناة متابعة المواد الدراسية التي يتم عرضها، ومعرفة المناهج الدراسية المقررة عليه، وذلك يدل على أن الحكومة الأردنية.

تسعى القناة لتوفير البدائل التي تفيد الطالب في العملية التعليمية، وأصبح الطالب ليس بحاجة للذهاب للمدرسة أو للكلية في ظل الظروف السائدة في العالم كله، والتي تمنع الطالب من استكمال دراسته في المدرسة أو في الجامعة.

أصبح بإمكان الطالب أن يتابع كل ما يخص المناهج ويتعلم عن بُعد، وذلك من خلال هذه القناة التي تسعى جاهدة للعمل طوال اليوم بدون توقف أو تشويش، وبالتالي تساعد الطالب في تحصيل مواده الدراسية بكل هدوء، وبذلك نجد أن الإقبال على متابعة هذه القناة والحصول على ترددها أصبح منتشر بشكل كبير بين الطلاب لمتابعة دروسهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *