التخطي إلى المحتوى
شروط فيريرا للعودة لتدريب فريق الزمالك..يكشف الكواليس دياز
شروط فيريرا للعودة لتدريب فريق الزمالك..يكشف الكواليس دياز

كشف مصدر بنادي الزمالك شرط البرتغالي فيريرا من أجل العودة مرة ثانية لتدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة خلفا لخالد جلال الذي تمت إقالته عقب خسارة لقب الدوري العام.

وأكد مسئولي الزمالك أن أحمد وأمير مرتضى عقدا جلسة مع المدير الفني في البرتغال خلال الساعات الماضية، من أجل التفاوض معه على العودة مرة أخرى، ولكنه اشترط أن يعود مرة أخرى ولكن في شهر أكتوبر المقبل، لانشغاله ببعض الأمور الشخصية.

وشدد المجلس، أن جميع الأمور مطروحة، ومازال النادي في مرحة المفاوضات مع العديد من المدربين لاختيار أحدهم خلال الأيام المقبلة، خاصة في وجود منافسة شديدة أيضا مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز، وأربعة مدربين أخرين على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ودعا مجلس إدارة الزمالك رموز النادي يوم الثلاثاء المقبل، من أجل اختيار المدير الفني الجديد، حيث تم الاتفاق مع 6 مدربين كبار من أجل اختيار أحدهم، وعقد أمير وأحمد مرتضى “نجلي رئيس الزمالك”، اجتماعات مع جميعهم، وتم تسجيل جميع الجلسات، وتم التواصل لاتفاق على جميع الأمور.

وكان أحمد وأمير مرتضى سافرا إلى فرنسا وإيطاليا وألمانيا وصربيا والبرتغال وبلجيكا، لعقد سلسلة من الجلسات مع المدربين الفنيين المرشحين لقيادة الفريق من أجل الاتفاق مع أحدهم على تولي الفريق والإعلان عقب الانتهاء من جميع تفاصيل العقد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *